...
الخميس 14 نوفمبر 2019 راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع


جديد المقالات
جديد الأخبار
جديد الفيديو


جديد الصوتيات

تغذيات RSS

المتواجدون الآن


Propellerads
المقالات
مكتبة مقالات اسماعيل ادم محمد زين
مبادرات: مهرجان التميز و الابداع بمنطقة الحلاوين
...
مبادرات: مهرجان التميز و الابداع بمنطقة الحلاوين
11-06-2019 11:01




مبادرات: مهرجان التميز و الابداع بمنطقة الحلاوين

مهرجان للاحتفاء بمواسم الحصاد و النجاح

مهرجان حقيق بجائزة عالمية !

إسماعيل آدم محمد زين

مُبادرة أطلقتها قبل نحو 8 أعوام تكريماً و إحتفاءً بالتعليم و التميز في منطقة الحلاوين و هي تغطي مساحة تشمل محليتي المحيريبا و ود حبوبة و بها عدد من القري و الكنابي فاق المائة بقليل! من مقاصد المهرجان تعزيز قيمة مواردنا البشرية التي صنعت ثورة ديسمبر العظيمة – و التي نسمع صداها بين لبنان و شيلي ! بدأنا بجائزة واحدة باسم المهندس آدم محمد زين ليسير بعدها الأهل علي ذات النهج ليقدموا جوائز و هدايا باسم من يحبون :أبناء المرحوم محمد يوسف يقدمون لليتامي المتميزون لنشهد في هذا العام تحسن تحصيلهم كثيراً ولتبلغ نسبة أحدهم 90% في الشهادة الثانوية ! أيضاً قدموا للصم وقد تحصلت أعداد من البنات علي الشهادة الثانوية الفنية و جاءت أم كلثوم عثمان الأولي في إمتحان الشهادة الثانوية الفنية علي مستوي السودان،لتذهب إلي ماليزيا بجائزة من أسامة داوود قبل نحو 4 أعوام و سنحتفي بتخرجها في هذا العام من جامعة السودان، في كلية الفنون الجميلة باذن الله! قصة نجاح باهرة!

لم يتوقف عطاء المهرجان و المواطن علي منطقته و لكنه إمتد إلي الجوار – إلي الحصاحيصا ليقدم شاور جائزة لأول المحلية في الشهادة الثانوية و إلي ولاية الجزيرة ليقدم أبناء محمد الطيب عمر /رائد التعليم بالمنطقة جائزة لأول ولاية الجزيرة ! و ستتوالي الجوائز لبقية ولايات السودان ! دارفور، كسلا،...إلخ باذن الله.

مع مواسم الحصاد ستحتفي المنطقة بالمزارع المنتج- الفلاح الفالح ، بالأب المكافح و بالام المثالية، بالمدرسة المتميزة و بالمعلم المتميز و بالمعلمة الرائدة. سيتم تكريم المنفق المعطاء في العمل العام و الطوعي و ستقدم جائزة بادي محمد الطيب للفنان الشادي و المغرد. كما ستقدم جائزة المخترع عبد الوهاب موسي ،إبن المنطقة الذي مثل إفريقيا في المنظمة العالمية للملكية الفكرية و كانت له أكثر من 10 إختراعات، منها ماكينة صناعة الكسرة –الآن تحتاجها البلاد للحد من إستهلاك القمح و للعودة إلي غذائنا القومي ! رجلٌ يجدر الاحتفاء به و تكريمه من قبل الدولة ، في عهد الدولة ! و مع إحتفالات البلاد بالثورة النموذج سنحتفي بمواردنا البشرية بالكفآءات التي صنعت التغيير ! أري هذا المهرجان حقيق بجائزة عالمية !و حينها سيجد إعلامنا بأنه قد قصر عن واجب و عجز عن إدراك معني و مقاصد هذا المهرجان السنوي ، الذي يموله المواطن ! لذلك ندعو الاعلام و الصحافة للمشاركة حيث يجدون مادة دسمة و قصص للنجاح ! منها ورشة الأطرش لصاحبها محمد أسامة وهي تجسد لوحدها الابداع بغير حدود. يديرها الأصم و معه صم كما ينبغي للادارة أن تكون !موعدنا يوم السبت 30 نوفمبر عيداً للحصاد و مهرجاناً للتميز و الابداع بقرية الشيخ البصير.إنشالله.


شارك بتعليقك على صحفتنا في تويتر
PropellerAds
...

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 39
.
Propellerads

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 39


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في facebook
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في Google


اسماعيل آدم محمد زين
اسماعيل آدم محمد زين

تقييم
0.00/10 (0 صوت)