...
الإثنين 14 أكتوبر 2019 راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع


جديد المقالات
جديد الأخبار
جديد الفيديو


جديد الصوتيات

تغذيات RSS

المتواجدون الآن


Propellerads
المقالات
مكتبة مقالات حيدر احمد خير الله (سلام يا وطن)
الشباب والشعر الاسود والوطني لن يعودوا!!
...
الشباب والشعر الاسود والوطني لن يعودوا!!
10-05-2019 05:01



ماوراء الكلمات - طه مدثر
الشباب والشعر الاسود والوطني لن يعودوا!!

(1)
كل يوم والتاني نسمع عن تأجيل محاكمة المخلوع البشير.وغيره من المتهمين.ونحن ليس على عجلة لمحاكمتهم.بل نحن نؤمن بان العدل البطئ للبشير ولكل اعداء الثورة.خيرمن الجزاء السريع لهم..ومادام هم داخل الزنازين والحراسات المشددة.فمرحبا بالتأجيل.

(2)
الارواح في حياتنا كثيرة ومتعددة.مثل روح الموز وروح الاناناس وروح السمنه.وروح كلب .ورح قط.ولكن اسوأ تلك الارواح واطولها.ارواح الحكام العرب والافارقة.باخي ديل ارواحهم سلبة بس!!لكن الشعوب عامل مساعد لملك الموت.في قبض ارواحهم.

(3)
شوارع (الزفت) باي مدينة بالسودان.هي مرادف اصيل لمعنى شوارع الاسفلت.وكان مغالطنا ومامصدقنا.أركب اي وسيلة مواصلات.وانت ترى بام عينك.الواقع المزري لشوارع الاسفلت.التي صارت شوارع(زفت)بحق وحقيقة!!

(4)
الدستور في الدول المتحضرة.لا يرد ولا يستبدل بعد خروجه من البرلمان.او من اللجنة التي قامت باعداده.ولكن في الدول الاخرى(دول العالم الثالث)الدستور يرد ويستبدل.ويُرمى في (الزبالة)بعد خروج الرئيس من الحكم او من الحمام!!

(5)
ثلاثة إذا ذهبن فلا تنتظر بل لا تعشم وتتمنى عودتهن.الشباب.والشعر الاسود.وحزب المؤتمر الوطني!!بالمناسبة الخفافيش او الواطاويط.لا شئ يمنعها من الظهور نهارا. وهل تقرأ لذلك العنصري الابيض.المهندس المدعو الطيب مصطفى.وماهو بطيب ولا بمصطفى.فهذا المدعو الطيب.والذى يتجشأ حب الوطن.وهو يقصد الوطني(حزب أبن أخته المخلوع البشير)فيكتب عن الثورة التي إقتعلت عنوة وإقتدارة.وجدارة وبسالة.إقتعلت.ذلك اللانظام البغيض.فلم يزل يكتب عن الثورة أسوأ مايعلم.وُيسفه احلام الثوار والثورة.ويحن الى عودة ايام المخلوع.وعودته لرئاسة لجنة الاعلام بالبرلمان المحلول. انه الحقد الذي يُعمي البصيرة قبل البصر.انه (كيد النساء).!!والديناصورات إنقرضت لانها رفضت الاعتراف بان التغير سنة الكون.والكون لا يقف كثيراَ امام الديناصورات البشرية وامام هضربات وخطرفات وتخاريف الطيب مصطفى ومن لف لفه في الكتابة والبيان. فهولاء إذا بُشر احدهم,باحدى مكتسبات الثورة.مثل اعفاء فرنسا ديونها على السودان.لظل قلمه قبل فلبه قبل وجهه مسوداَ وهو كظيم.يكاد يموت من الغيظ.

(6)
الشبهة والحرام أختان.أحدهما ظاهرة والاخرى مستترة.والشبهة دائما تزين للفساد.ان إجرامه وفساده شئ قليل .لا يصل الى مرحلة الحرام..والمخلوع البشير.هو ضمن الذين إستجابوا للشبهة.فافسدوا فساد من لا يخشى العقاب.فتحولت الشبهة الى جرائم بلا حدود.ولولا أن الارض كروية لواصل المخلوع واعوانه الفساد.ولباعوا الثلج لسكان الاسكيمو!!وهم أكلوا مال النبي الكريم.ويريدون التحلية بمال السيدة خديجة رضي الله عنها!!

(7)
من الاخبار السارة (ان الصين عازمة فى العام 2020.على إرسال مركية فضائية مأهولة بالبشر.الى القمر..)وفى ذات العام2020كان الرئيس المخلوع البشير كان ينتوي الترشح لدورة رئاسية جديدة.ولكن ليس كل مايتمناه الرئيس يجده.فقامت ثورة ديسمبر المباركة.فارسلت البشير الى القفص الحديدي ومعه نفر لئيم من افراد حكومته.يايلت شعري(ومعاهو كيكة )وياليته طلب اللجوء الى اصحابه الصينيين بالحزب الشيوعي.عل وعسى يكون ضمن الذين سترسلهم الصين الى القمر.وبذلك يكون البشير قد صدق في زعمه انه زار كل (الحتات )..كما انه مولع جدا.بالمشاريع (الوهمية)مثل حفر ترعتي كنانة والرهد.وسد مروي.وطريق الانقاذ الغربي.والمشروع الحضاري.
وانه أول رئيس افروعربى مخلوع يزور القمر..فى زيارة بلا أياب!!
الجريدة

شارك بتعليقك على صحفتنا في تويتر
PropellerAds
...

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 26
.
Propellerads

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 26


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في facebook
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في Google


طه مدثر
طه مدثر

تقييم
0.00/10 (0 صوت)