...
الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع


جديد المقالات
جديد الأخبار
جديد الفيديو


جديد الصوتيات

تغذيات RSS

المتواجدون الآن


Propellerads
المقالات
مكتبة مقالات الاستاذ/ ثروت قاسم
توكيدات اسرائيل ارتكاب حميتي مذبحة الاثنين الاسود بتعليمات من طه عثمان الحسين ؟
...
توكيدات اسرائيل ارتكاب حميتي مذبحة الاثنين الاسود بتعليمات من طه عثمان الحسين ؟
07-19-2019 01:13




توكيدات اسرائيل ارتكاب حميتي مذبحة الاثنين الاسود بتعليمات من طه عثمان الحسين ؟

ثروت قاسم

Tharwat20042004@gmail.com


https://www.facebook.com



1- حميتي وطه عثمان الحسين بعيون اسرائيلية ؟



في يوم قال زهير :

ومهما تكن عند امرئ من خليقة ...

وإن خالها تخفى على الناس تُعلم .

فلا تكتمن الله مافي نفوسكم ...

ليخفى ... ومهما يُكتم ... الله يعلم .

وقال عنقالي من نواحي الدروشاب خبر اليوم بجنيه وبكرة ببلاش ؟

الدكتور تسفي بارئيل صحفي اسرائيلي متخصص في الشؤون العربية ، وله عمود ثابت في صحيفة هآرتس الاسرائيلية الليبرالية ، ويعمل محاضراً في الجامعة العبرية في القدس ، ويتعاون مع الموساد الاسرائيلي والسي آي اي الامريكية . ولا يخفى عليك ان السي آي اي تدير محطة الكترونية مهولة في الخرطوم تخبرك متى دخلت نملة ومتى خرجت ... وكذلك الموساد .

زار تسفي معظم البلاد العربية ، وعقد حوارات مع قادتها وملوكها ، ويتكلم العربية بطلاقة . وكان قد كتب عن ضربة اسرائيل ، ساعة وقوعها ، لتاجر السلاح في قلب بورتسودان ، والواطة مضلمة كما قال وقتها الفريق عبدالرحيم محمد حسين .

إذن هو في وضع يمكنه من الحصول على المعلومة الصحيحة والموثقة ، وبالتالي من المفيد التدبر في كتاباته عن البلاد العربية ، ومنها السودان ، لانه ثبت بالتجارب المتكررة ، انها تعكس الحقيقة ، وان كانت مرة في اغلب الاحيان . ثم انه لا يحمل قشة مرة او حلوة لاي طرف من اطراف الصراع في السودان ، ومن ثم اهمية متابعة كتاباته لانها خالية من الغرض الشخصي او الوطني .

نختزل في النقاط ادناه بعض ما كتبه تسفي بارئيل عن سودان حميتي في صحيفة هاارتس وفي صفحته في الفيسبوك ، آيات لقوم يتفكرون :

واحد :

يقول تسفي ان مُشغل حميتي ومحركه بالرموت كونترول المستشار السعودي طه عثمان الحسين قد ضغط على حميتي او المجلس العسكري الانتقالي سيان ، لعدم الخضوع للمعتصمين في ميدان القيادة ، وفض اعتصامهم بالقوة ، كما فعل السيسي في إعتصامي رابعة والنهضة ، في اغسطس 2013 ، حين قتل وجرح اكثر من 5 الف معتصم في ساعات معدودة ، ودانت له مصر بعدها .

كما تعرف ياحبيب ، يشغل المحمدان بدورهما المستشار طه ، فيقوم بتحريك خيوط الاراجوز حميتي ، فيقوم بإنفاذ الاوامر عمياناً .

يقول تسفي ان الفريق البرهان ، عند زيارته للقاهرة ، ورفع تعظيم سلام للسيسي، أمن على توصية السيسي بفض الاعتصام ، بوصفه الحيطة التي يتكل عليها تحالف قوى اعلان الحرية والتغيير .

إستجابة لهذه الضغوط ، المغلفة بعسل المساعدات المالية والتسليحية ، والدعم الدبلوماسي والسياسي في المحافل الدولية والاقليمية ، قامت ميليشيات حميتي للدعم السريع ، بمساعدة كتائب الظل التي تتبع لعلي عثمان محمد طه ، بفض اعتصام القيادة في الخرطوم والاعتصامات الولائية في 12 مدينة بالاضافة للخرطوم في نفس الساعة واليوم : الساعة الواحدة والنصف فجر الاثنين 3 يونيو 2019 ... او كما تقول بصبصات السي آي اي والموساد الالكترونية من الاقمار الصناعية ... حسب تقرير تسفي .

انتهى الاقتباس بتصرف من تقرير تسفي بارئيل .

ونكررمن عندياتنا ان ليس لكليهما ... السي آي اي والموساد ... قشة مرة مع حميتي وميليشياته لكي يزوران الحقيقة لتجريمه ، الحقيقة التي نقلها نقل مسطرة تسفي بارئيل ، وهو ادرى .

يدعي حميتي إنه لا ينوم الليل ، ربما من عذابات المخدة ، بسبب جرائمه الذئبية ، وإن كنا نشك ان لحميتي ضمير يؤنبه ، فهو قد صار ملقحاً ضد تانيب الضمير لكثرة وفظاعة جرائمه ؟

اتنين :

يطلب منك شرلوك هولمز ان تتحرى ردة فعل كلاب الحراسة في منزل المقتول لتحدد هوية القاتل المجهول . إذا لم تنبح كلاب الحراسة ، فمعنى ذلك ان هوية القاتل معروفة للكلاب . وبالتالي يطلب منك تسفي ان تلاحظ ان قوات الجيش التي كانت تحرس ميدان الاعتصام وتعرف دخول النملة وخروجها ، هذه القوات لاذت بصمت مريب طيلة الساعات التي قضتها الميليشيات المعتدية في حرق الخيام ، وقتل الشباب النائم ، وحمل الجثث المتفحمة ورميها في النيل الازرق ، بعد ربطها بمثقلات خرسانية . كما كانت قوات الجيش ترى الميليشيات تحمل الشابات وهن يصرخن الى مسجد جامعة الخرطوم لاغتصابهن وهن يولولن .

يسالك تسفي هل تصدق بعد ذلك ان الميليشيات المعتدية فجر الاثنين الاسود كانت ميليشيات شبحية تخفت في زي ميليشيات الدعم السريع كما يدعي حميتي ، ولم تنبح فيها كلاب الحراسة كما قال شرلوك هولمز ؟

تلاتة :

ثم يتسآل تسفي عن مصادفة ان يتم فض اعتصام القيادة في الخرطوم في نفس الساعة واليوم اللتين تمت فيهما فض الاعتصامات الولائية في 12 مدينة ولائية ... الساعة الواحدة والنصف فجر الاثنين 3 يونيو 2019 ... او كما تقول بصبصات السي آي اي والموساد الالكترونية من الاقمار الصناعية ، حسب تقرير تسفي ؟

اربعة :

تمت إقالة النائب العام الوليد سيد احمد عندما وصلت تسريبات لحميتي بانه بصدد كشف المستور والمُغتى في عملية فض الاعتصام في يوم الاثنين 3 يونيو 2019 ، وتم تعيين عبدالله احمد رئيس لجنة التحقيق في مجزرة الاثنين 3 يونيو 2019 ، الذي برأ في تقريره ميليشيات حميتي للقتل السريع .

خمسة :

ينحي تسفي باللائمة على قادة تجمع المهنيين لانهم لم يعملوا بتوصية كبيرهم رئيس وزراء الديمقراطية السابق فيكفوا عن استفزاز حميتي والمجلس العسكري الانتقالي ، فكان ان انقلب حميتي عليهم ، لانه خاف من الاستئصال والمحاكمة لجرائمه التي وثقتها الامم المتحدة وهيومان رايتس وتطش .

يخلص تسفي بارئيل الى توكيد ، بما لا يدع مجالاً لاي شك ، بأن مجزرة الاثنين الاسود قد خطط لها ونفذها حميتي ، بمعرفة وموافقة المجلس العسكري الانتقالي ، وبتعليمات مباشرة من المستشار السعودي طه عثمان الحسين .

وكما قال زهير :

ومهما تكن عند امرئ من خليقة ...

وإن خالها تخفى على الناس تُعلم .

ستة :

يختم تسفي بان حميتي من خارج الصندوق النيلي ، وصار يهدد القيادة العسكرية والسياسية التقليدية السودانية التي حكمت السودان منذ استقلاله في عام 1956، وربما يقود ذلك التهديد الى حرب اهلية تحرق ما تبقى من اخضر في السودان . ينظر تسفي فيرى السودان قد تحول في المستقبل القريب الى خلطة شيطانية من الصومال + اليمن + ليبيا .

اربطوا الاحزمة !

2-اول مشكلة بين حميتي وطه عثمان الحسين ؟

في يوم السبت 22 يونيو 2019 ، حدثت اول مشكلة بين المستشار السعودي طه عثمان الحسين وصديقه الروح بالروح حميتي .

ادناه محادثة تلفونية بين حميتي والمستشار السعودي طه عثمان الحسين ، تمت دبلجتها وشمررتها لتوضيح الصورة ، ولكن بدون ادنى مساس بالموضوع . ويمكن ارسال نص المحادثة لمن يطلبها .

قال غاضباً :

ده شنو العملتو يا حميتي ؟

قال مضطرباً :

شنو يا ريس الكل ... سمي النبي طه ؟

قال زاجراً :

كيف تسمح لعضو مجلس النواب الامريكي السابق، جيم موران ، بمخاطبة حشدك الذي جمعت فيه زعماء الادارات الاهلية في منطقة أبرق شرق النيل يوم السبت 22 يونيو 2019 ؟ دي عملة تعملها يا حميتي ؟

قال خائفاً :

ومالو جيم ده ؟

قال :

انت ما ماعارف انو هذا الجيم هو عميل دويلة قطر في امريكا ، وهو الذي ساعد في تمرير الكونغرس لقانون جاستا ... العدالة ضد رعاة الإرهاب ...

(Justice Against Sponsors of Terrorism Act: JASTA)

هذا القانون جاستا ضد السعودية ، ويطالب باكثر من ترليون دولار كتعويضات على ارهاب ناين الفن الذي قامت به القاعدة في امريكا عام 2001 . وهذا الجيم يشتم في السعودية صباح مساء في صفحته على الفيسبوك بطلب من دويلة قطر .

قال :

غلطة امسحها لي في وشي يا طه . والله الذي لا اله الا هو ما عارف خلفية الزول ده . الزول ده جابو لي ديمبلاب ، وقال زكاه ليهو صديقه الخواض ، عشان يعمل لينا لوبي في واشنطون .

اديناه ظرف مدنكل مقابل مخاطبته الحشد القبلي . ارجوك ارجوك ارجوك قدم اعتذاري المدنكل لسيدي صاحب السمو الملكي ...

وبعد ... ربما لحق دمبلاب بامات طه في مقبل الايام . المقصود ليس طه عثمان الحسين ، وإنما امات طه آخر ؟

انتظروا إنا معكم منتظرون .

3-حميتي وتاليراند؟

في يوم قال تاليراند وزير خارجية نابليون :

غلطة قد تكون اشد وبيلاً من جريمة ؟

الغلطة التي بصدد ارتكابها حميتي هي اصراره على تهميش وعزل تحالف قوى اعلان الحرية والتغيير لخشيته من تهميش وعزل التحالف له من خلال تحول ديمقراطي حقيقي وبمستحقاته . هذه الغلطة قد تكون اشد وبيلاً على الوطن من كل جرائم حميتي ، وهي بالكوم . هذه الغلطة قد تقود الى استمرار الكتمة الحالية ، وإستنساخ كوبي بيست نموذج سيسي مصر .

في غفلة من التاريخ ، صار صبي دكان بيع البنابر والعناقريب الحاكم بامره في بلد الطيب صالح ، والتجاني يوسف بشير ، وكرومة ، وصديق منزول ، وغيرهم من العمالقة ، وآخرهم السيد الامام ، كما قال الطيب صالح .

وهذه غلطة المخلوع البشير لانه جاهد خلال الثلاث عقود التي قضاها متربعاً على صدر محمد احمد العسكري في ترفيع الصغار التافهين من الضباط الذين يسبحون بحمده ويرفعون له تعظيم سلام الى مواقع المسئولية في القوات المسلحة السودانية ، في إنفاذ لسياسة التمكين التي تعلي الولاء على الكفاءة والمؤهلات ، فكانت النتيجة المجلس العسكري الانتقالي الباهت الذي يقوده حميتي ، ولا يرفض له امراً حتى في الموافقة الاجرامية على مجزرة يوم الاثنين الاسود ، التي ما كان لحميتي ان ينفذها لولا موافقة المجلس ؟

حقاً وصدقاً مقولة تاليراند :

غلطة قد تكون اشد وبيلاً من جريمة ؟

نواصل مع حميتي ...

شارك بتعليقك على صحفتنا في تويتر
PropellerAds
...

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 223
.
Propellerads

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 223


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في facebook
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في Google


ثروت قاسم
ثروت قاسم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)